تحميل برامج كمبيوتر جديده مهمه

تحميل برامج كمبيوتر جديده مهمه

تحميل برامج كمبيوتر جديده مهمه

كلما ظن المرء أنه قد أحاط ولو بجزء قليل من معرفة العلوم والإكتشافات المستجدة بالحاسوب والإنترنت وجد أنه لا يزال غراً يحبو في هذا العالم الشاسع والغابة التي تزيد يوماً بعد يوم بما تحويه من أشياء جديدة .

- البرنامج الأول سوف أستعرض فيه برنامجاً يقيناً شر احتكار ميكروسوفت لحريتنا الشخصية وأسرارنا الخاصة التي ربما تحتويها أجهزتنا ألا وهو برنامج RemoveWGA وهو عبارة عن أداة صغيرة الحجم تقوم بإزالة و التخلص من خاصية متابعة وتنبيه وتحذير شركة مايكروسوفت الدائمة والتي تثير الأعصاب بأن نسختك غير مرخصة من قبلها بمعنى أنها مقرصنة ، و سوف يقوم هذا البرنامج الرائع السحري بإزالة خاصية والتخلص من Windows Genuine Advantage Notificationsوالتي فائدتها فقط لشركة ميكروسوفت حيث أن هذه الخاصية الفجة تقوم بالإتصال بسيرفرات مايكروسوفت للتأكيد والتأكد من صحة وأصالة النسخة التي لديك إذا ما كانت نسختك التي تستخدمها على جهازك أصلية أم لا ، فمن المعروف والمعلوم أن أكثر من تسعة و تسعين بالمائة من العرب يستخدمون نسخ مسروقة ومنسوخة وغير مرخصة من البرنامج, وللأسف فإن الكثير قد تم كشف أمره بهذا الشأن ، ولكن الآن مع هذه الأداة المبهرة فلن تكون خصوصيتك مخترقة من قبل مايكروسوفت والتي من دونها – إذا كانت نسختك غير أصلية – فإن مايكروسوفت سوف تستطيع أن تشاهد كل معلومات جهازك ، لذلك فإنك تستطيع الآن أن تحمي جهازك بهذه الأداة والإستمتاع بنسختك المسروقة قليلة التكلفة ، ويكفي ما سرقته حتى الآن مايكروسوفت من أموال الغلابى أمثالنا .

- وأما البرنامج الثاني والمفيد فهو برنامج WinGuard Pro وهو برنامج قفل البرامج وكذلك المجلدات والملفات بكلمة مرور وسر وذلك للقيام بحمايتها على حاسوبك الخاص بك .

ويعتبر هذا البرنامج الأفضل والأمثل حالياً والذي يقوم بصنع قفل لحماية الملفات لديك والمجلدات والنوافذ في جهازك ولأي تطبيق تريده يقوم بإضافة كلمة سر إليه داخل كمبيوترك ويقوم هذا البرنامج أيضاً بإمكانية منع أي شخص محترم أو غير محترم ، غريب كان أو قريب ، عدو كان أو صديق من القدرة على إضافة أية برامج جديدة على كمبيوترك الشخصي .

ويوفر هذا البرنامج كذلك ما يربو ويزيد عن خمسين نوع من الحماية ، ومنها حماية لوحة التحكم عندك وكذلك حماية جهاز الحاسوب ونظام إضافة وإزالة البرامج لديك ، ويقوم أيضاً بحماية متصفح إنترنت إكسبلورر و كذلك متصفح فايرفوكس ويمكنك أيضاً وكما يحلو لك أن تضيف أية برامج تريد حمايتها وذلك بكل سهولة إلى قائمة العمليات والتطبيقات في البرنامج .

إنه فعلا برنامج ً قوي وفعال ورائع وله الكثير من الخصائص والمميزات الكثيرة حتى في مجال حماية جميع الملفات من الهكر واللصوص إذا ما قام أحدهم لا قدر الله بسرقة ملف من ملفاتك أو إختراق جهازك لأنه بإختصار شديد فإن الملفات المحمية لا يمكن لهذا المتسكع الوغد أن يستطيع فتحها أبداً .

- والآن البرنامج الثالث وهو برنامج Weather Plus المختص بأحوال الطقس والذي يمكنك من الحصول على معلومات وبيانات عن أحوال الطقس بشكل دائم ومستمر وفي أي وقت تريده وترغبه ، و لكل دولةٍ أو بقعةٍ جغرافيةٍ تريدها في كل العالم . ويقوم هذا البرنامج بتزويدك كذلك بكل المعلومات الخاصة بالطقس والرياح والرعد والبرق والزلازل والبراكين وغيرها من الأحوال المناخية والطبيعية الخطيرة .

إن على المرء أن يسعى جاهداً لمعرفة المستجدات من حوله ،ومن ضمنها كل جديد من برامج الحاسوب ، فبمعرفته تلك سيحسن من ظروف حياته وبالتالي سيحسن من مركزه الإجتماعي فيها .

المقالات المتعلقة بتحميل برامج كمبيوتر جديده مهمه