تحميل اوفيس 2010

تحميل اوفيس 2010

تحميل أوفيس 2010

مايكرسوفت أوفيس هو مكتبك الكامل الذي يؤهلك لإنجاز أية مهمة مهما كانت صعبة وشاقة بكل سهولة ويسر. فهو يبدأ معك من الكتابة وتسجيل المواعيد المهمة وإتمام الرسومات البيانية والهندسية إلى إدراج البيانات والتسجيل حتى التصميمات والجرافيك وهي حزمة برامج لا غنى عنها في أي حاسوب فهي تدعم الطالب كما تدعم كبرى الشركات والمؤسسات لإنجاز أعمالهم ، و لذلك فإن شركة مايكروسوفت تقوم بتحديث الإصدرات واحداً تلو الآخر لإضافة بيانات وإمكانات تجعل التعامل مع هذه البرامج المهمة غني وسهل بشكل يضاعف من الإقبال على إصدرات هذه الحزمة من البرامج .

وتحتوي مجموعة أوفيس على عشر برامج لا غنى عنها في أي حاسوب ولأي شخص يتعامل مع الأجهزة الإلكترونية أو يعتمد عليها في عمله فالأوفيس أصبح من ضروريات العالم الإفتراضي وتتكون مجموعة أوفيس من (وورد ،إكسيل، باور بوينت ،أكسس ،إنفو باث ،بروجكت، بوبليشر ،أوت لوك ،ون نوت).

أما عن ميكروسوفت وورد: فهو مخصص للتوثيق الكتابي يسهل عليك عملية الكتابة وتسجيل الخطابات والمقالات وحفظ المقاطع الكتابية المهمة مع إمكانية عنونتها ومعالجتها والتحكم الكامل في شكل الإطار وحجم الخط واللغة وشكل الكلام ونوع الخط .

ويختص الإكسيل بتسجيل البيانات والقيام بالعمليات الحسابية والجداول البيانية والمعلوماتية ..

أما عن الأكسس فهو مسؤول عن إدارة قاعدة البيانات وأصدرت الشركة منه عديداً من الإصدارت الحديثه لما لاقاه من رواج .

ويختص الباور بوينت بخاصية العروض التقديمية وإمكانية تحريك الكلمات وإضافة مؤثرات و وضع الصور وتحريكها ، ناهيك عن البرامج التي تساعدك على التخطيط وإقامة المشروعات ودراسات الجدوى والمساعدة في إنشاء إعلانات وتنظيم المعلومات الشخصية وترتيبها وتدوين الخواطر والملاحظات وما إلي ذلك .

كما تمتاز الحقبة الأحدث من الإصدرات على مجموعة مهمة جداً من البرامج منها ما ذكرناه مثل بروجكت وببلوشير و برنامج Microsoft Equatio وهذا البرنامج يختص بكتابة المعادلات و الصيغ الرياضية و نستطيع طباعتها من خلال البرنامج أو نسخها و إرسالها لبرنامج الوورد أو غيره من البرامج ،و عادة يكون البرنامج موجوداً بالجهاز .. لكنه غير ظاهراً مع مجموعة الأوفيس ، فهذه الخطوات المتبعة لإظهار هذا البرنامج من سطح المكتب كليك F3 ثم ( Equation ) ثم البحث عنها في الأقراص الصلبة.

و بعد هذه النبذة القصيرة عن مجموعة أوفيس نتطرق إلى آخر إبداعات شركة ميكروسوفت والتي أفرجت عنها قريباً وهو مجموعة أوفيس 2010 وهو بسعة 900 ميغا بايت ويتضمن كافة البرامج مع تحديثاتٍ مذهلةٍ تواكب تطور الشبكة وتلبية وتغطية ما تستطيع إليه من إحتياجات مستخدمي الخدمة ولذلك فتحميل أوفيس 2010 برابط مباشر من الموقع الرئيسي وبعد تحميله على حاسوبك ينبغي عليك تنشيطه من خلال السيريل نمبر الذي تحصل عليه مع تحميل البرنامج داخل ملف ال textdoc داخل ملف التحميل في هذا الوقت تبدأ تطبيقات وبرامج الأوفيس في العمل ، والجدير بالذكر أن أوفيس 2010 يمكننا من عمل الآتي إنشاء تقرير وعروض تقديمية مميزة وحديثه، البقاء على إتصال بمشاريعك حتى وأنت بعيد عن الحاسوب ،الوصول لملفات الأوفيس عبر متصفح الإنترنت ،السرعة في التحديث من بوابة ميكروسوفت عند الإتصال بالإنترنت).

كل هذا وأكثر غالباً ما تمنحك شركة ميكروسوفت إصدار تجريبي عند التحميل لأول مرة من هذا الرابط المباشر الخاص بالأوفيس والتوافر على موقعها ويكون لمدة لا تتجاوز ال 60 يوم تحصل عليها من خلال الضغط على كلمة try it free الموجودة بالمربع الضوئي الأخضر ثم بدء التحميل وتنصيب المجموعة كما سبق بإدخال الرقم التسلسلي للإصدار وابدأ بإنجاز كافة أعمالك بسرعة ويسر .

المقالات المتعلقة بتحميل اوفيس 2010