بماذا يتميز برج القوس

بماذا يتميز برج القوس


محتويات

  • ١ برج القوس
  • ٢ التوافق
  • ٣ مميزات رجل برج القوس
  • ٤ مميزات إمرأة برج القوس
  • ٥ عيوب برج القوس العامة

برج القوس

هو أحد الأبراج النارية التي ينتمي إليها كل من الحمل والأسد ، وتمتد فترته بين ( 22 - 11 إلى 21 - 12) .

 

التوافق

يتوافق برج القوس الناري مع الأبراج النارية الحمل والأسد ، كما يتوافق مع الأبراج الهوائية كالجوزاء والميزان والدلو .

ومن أهم مشاهير هذا البرج : المطرب هاني شاكر ... الشاعر جبران خليل جبران ... المطرب عاصي حلاني ... المطرب جورج وسوف ... تشرشل .. والفنانة ميرفت أمين .

مميزات رجل برج القوس

يتميز برج القوس بأنه شخص نشيط حيوي ، مثابر وطموح ، مستقل بذاته ، متفائل مهما كانت الصعب ومهما تراكمت عليه المشاكل والملمات ، فهو يستطيع خلق الجديد والمفيد من رحم المعاناة ، لا ييأس ، صريح جداً ، مرح وصاحب نكتة ، يضفي جواً مليئاً بالدعابة والفرح على جميع أصدقائه الذين يستمتعون بصحبته وينتظرون مجيئه بفارغ الصبر .

مولود القوس يهوى المخاظر ، لا يهاب التجربة مهما كانت خطيرة فهو مجازف جسور إلى حد بعيد ، ويتمتع باستقلالية كبيرة في حياته وقراراته، كما يهوى السفر ، والتنقل المستمر ، والتعرف على أماكن جديدة ، يحب العيشة المتحررة ، ويكره كل قيد يمكن أن يعيقه أو يحد من إمكاناته وطموحاته، كما يتميز مولود القوس بالذكاء الحاد وسرعة البديهة ، سخي وكريم وعطوف وحنون ، طيب القلب ، صادق في كلامه وأفعاله ، يهب للآخرين ثقته فيقع في فخ الخذلان كثيراً ، ويعيش دور الضحية أحياناً كثيرة، القوس مخلوق متعلق بالأطفال يحب وجودهم ومعاشرتهم ، واقعي وجدير بالثقة .

 

مميزات إمرأة برج القوس

إمرأة القوس بسيطة طيبة وذكية ، تبحث دائماً عن الحب والإستقرار ، تحب الأطفال ، تسعى لمشاركة الآخرين في مشاكلهم إلا أنها تعجز عن حل مشاكلها الشخصية ، لا تحب القيود والمسؤوليات وتحب التهرب منها وتحميلها لغيرها . تتعامل أحياناً بسلبية مع مشاكلها ولا تأخذ لها بالاً.

 

عيوب برج القوس العامة

يؤخذ على مولود برج القوس أنه لا يحب القيود ولا تحمل المسؤولية يحب الحرية والراحة ، كما أن البعض يراه أنانياً يبحث عما يحقق طموحاته دون أن يبالي بالآخرين . لسانه حاد وقت الغضب ، ومنتقد ساخر ولاذع . مغرور أحياناً ، وثقته زائده بنفسه ، كما أنه لديه تناقضات واضحة بالشخصية . جاف ومتعجرف أحياناً.

 

المقالات المتعلقة ببماذا يتميز برج القوس