استمتع الآن بمكان رائع حسب شخصيتك

استمتع الآن بمكان رائع حسب شخصيتك

بما أننا في فصل الصيف، فقد حان وقت الاسترخاء والاستمتاع بدفء الشمس وروعة الطبيعة، فإما أن تقوم برحلة بحرية، أو بمغامرة في الغابات، أو برحلة شواء، أو زيارة المتاحف والمعارض وغيرها؛ فهذا كله يعتمد على اختيارك وعلى شخصيتك وما يناسبها.

وفيما يلي نقدم لك 8 أماكن مناسبة لقضاء إجازة الصيف، حيث يناسب كل مكان شخصية معينة، وهي:-

1- كوخ في الغابة

إذا كنت من عشاق الطبيعة وترغب بالاستمتاع بسحرها وممارسة الأنشطة المختلفة وسطها، فإنّ فكرة الإقامة بكوخ خشبي تحيط به الأشجار والأوراق من كل اتجاه فكرة رائعة، كما يمكنك أيضاً القيام بالاستمتاع بالمشي ليلاً. تناسب هذه الرحلة الأشخاص المغامرين، والفنانين، والشخصيات العاطفية، والشخصيات القلقة.

2- شاطىء البحر

لا يوجد شيء أكثر متعة من قضاء يوم واحد مع الأصدقاء على شاطىء البحر، وقد وجدت سلسلة من الدراسات لجامعة "فيرجينيا" أن الناس يستمدون طاقتهم من وجودهم حول الآخرين، ومن الاستمتاع بالرمل وأمواج البحر في يوم مشمس، لذا خطط من الآن لقضاء عطلتك بالاستمتاع واللعب والسباحة مع الأصدقاء في رحلة بحرية. يناسب هذا الاختيار الشخصيات الحيوية، والودودة، والمرحة، والحساسة.

3- الشواء في منزل أحد الأصدقاء

إذا كنت من النوع الذي يحب الروتين واتباع الإرشادات خطوة بخطوة، أو العمل بخطوات محددة وثابتة، فأنت بالتأكيد سوف تستمتع بزيارة صديق، ثم القيام بإعداد حفلة شواء معاً، وتعد هذه الخطة مناسبة للأشخاص الاجتماعيين والذين يفضلون الاتصالات والعلاقات، وأيضاً يناسب الشخصيات الودودة، والوفية للأصدقاء.

4- التسوق في المدينة

إذا كنت تحب الحركة والتنقل وتهتم بأناقتك؛ فليس هناك مكان أفضل من التسوق في المدينة الكبيرة التي تجد بها كل ما تبحث عنه؛ حيث تمتلئ بالأسواق وأماكن الجذب السياحي سواء كانت في بلدك أو بلدان أخرى حول العالم.

5- المتاحف والمعارض الفنية والمقاهي

يمتلئ العالم بالمتاحف والمعارض الفنية والمقاهي، لذا يمكنك التوجه لأهمها سواء كانت في بلدك أو بلدان أخرى، والاستمتاع بالهدوء والجمال المعماري، لالتقاط صور تذكارية أو قراءة كتاب فيها أو شرب قهوة في مقهى معين. وتعتبر هذه المحطة أو الرحلة مناسبة ومثالية جداً للشخصيات الهادئة وذات الطابع الفني والإبداعي.

6- الحدائق والمتنزهات غير العادية

يعتبر التوجه للحدائق والمتنزهات والاستمتاع بالأشجار والقيام بالمغامرات، فكرة رائعة في الصيف؛ فإذا كنت من هواة المغامرة والجرأة وتريد الاستمتاع توجه للحدائق الكبيرة التي تمتلىء بالمغامرات الموجودة في بلدك أو بلدان أخرى. وتناسب الحدائق والمتنزهات الشخصيات المغامرة، والشجاعة، والجريئة التي لا تخاف.

7- المهرجانات الموسيقية

هل تحب الحفلات الموسيقية أو الغنائية؟ إذا كان جوابك نعم فإنك شخصية نموذجية هادئة، تحب الاستمتاع بكل مكان؛ لذا تعد المهرجانات الموسيقية من أفضل الأماكن التي تناسب شخصيتك وتناسب أيضاً الشخصيات المندفعة، المتهورة، والإبداعية، والتي تحب هذه التجارب.

8- رحلة برية

إذا كنت ذا شخصية اجتماعية وتحب أن تكون أكثر نشاطاً، وتتكلم كثيراً، وتفكر بصوت عالِ؛ فعليك أن تذهب برحلة برية طويلة، تناسب هذه الرحلات الشخصيات الاجتماعية النشيطة.

المقالات المتعلقة باستمتع الآن بمكان رائع حسب شخصيتك