اجمل برامج الايفون 4

اجمل برامج الايفون 4

تطبيق بلاكبيري ماسنجر BBM: يمكن زيارة موقع "بلاك بيري مسنجر" عبر متصفح الإنترنت على أجهزة "آيفون"، ومن ثم تنزيل التطبيق، وعندها يتوجب على مستخدمي هذه الأجهزة إدخال عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بهم، لتقوم الشركة بتفعيلها وإرسال رسالة إلكترونية لهم تعلمهم فيها بإمكانية البدء باستخدام التطبيق.

Pandora Radio: تطبيق يمكنك من الاستمتاع بالموسيقى أينما كنت. تستطيع انشاء محطات الموسيقى الخاصة بك والسماع لموسيقاك المفضلة مع بعض الدعايات لمدة 40 ساعة بالشهر مجاناً.

Camera Awesome :يعتبر تطبيق Camera Awesome بديلا رائعًا لتطبيق الكاميرا الافتراضية في الآيفون، حيث يوفر التطبيق واجهة رائعة للغاية، مع تميزه بالعديد من المميزات، كالتحكم في خاصيتي التركيز والتعرض بشكل منفصل، تراكيب شبكية جديدة، وعدة مميزات تصويرية أخرى. مهمة التطبيق لا تقتصر فقط على الصور، بل توفر كذلك إمكانية تسجيل الفيديو، وهو شيء ممتاز جدًا لتطبيق مجاني، حيث لا تجد هذه الخاصية متوفرة حتى في أفضل التطبيقات المدفوعة – تطبيق Camera+ المدفوع -. تطبيق Camera Awesome يتميز كذلك بإمكانيات تحريرية رائعة للصور، حيث يتسنى لك التحكم بالألوان في الصور، قص الصور، جعلها أوضح، بالإضافة إلى إمكانية إضافة عدة فلاترز، خامات، وإطارات. تطبيق القران الكريم :يمكنك الاستعانة بالتطبيق لقراءة القرآن الكريم أين ما حللت وارتحلت، سواء كنت مسافرًا، في العمل، على الشاطئ…مع العلم أنه من الأفضل عدم التكاسل وقراءة القرآن الكريم من الكتاب في المنزل أو في أي مكان آخر إن كان الكتاب متوفرًا، بدل القراءة من التطبيق. هنالك عدة تطبيقات للقرآن الكريم في متجر الأب ستور، لكني أقترح عليكم تطبيق ” القرآن الكريم

تطبيق The Weather Channel للآيفون: يعمل على توفير توقعات طقس دقيقة، حيث يعمل على تحديث توقعاته بشكل مستمر ليوفر لك وقتًا دقيقًا ومحددًا لتوقعه حول هطول زخات مطرية أو أيًّا كانت حالة الطقس في منطقتك، ناهيك عن إمكانية إطلاعك على حالة الطقس في وجهتك القادمة إن كنت مسافرًا.

BitTorrent Sync :ويسهل التطبيق عملية نقل الملفات الكبيرة ما بين الأجهزة، ويمكن إستخدامه لحفظ نسخ احتياطية من الصور ومقاطع الفيديو الموجودة على هاتف الآيفون على الحاسب الشخصي، كما ويمكن إستخدامه لإرسال الملفات الكبيرة إلى جهاز الآيباد. وبالطبع من أهم إستخدامات التطبيق هو تبادل الملفات عبر جهازي آيفون بسهولة وسرعة و أمان.

Outlook Web App :ويتيح التطبيق نفس خصائص البريد الإلكتروني و التقويم و جهات الإتصال التي يقدمها Outlook على المتصفح، بالإضافة إلى إمكانيات إضافية خاصة.

iStopped Smoking:أفضل من مدخن سابق ليعلمك كيف تقلع عن التدخين؟! هذه فكرة تطبيق iStopped Smoking حيث يمكنك التعرف على خبرات المدخنين السابقين والإستفادة من النصائح والإرشادات التي يقدموها للمساعدة على التخلص من هذه العادة السيئة.

Pass book: فيمكنك استخدامه لتبسيط عملية تخزين كلمات السر وأرقام المرور المتنوعة مثل أرقام التذاكر، الكوبونات وبطاقات الهدايا وذلك بمجرد أن تعرف طريقة عمله.

Maps® for Google Maps:تطبيق خرائط احترافي يعتمد على خدمة خرائط جوجل ، التطبيق يتيح عدد من المزايا المتقدمة مثل إمكانية استعراض الخرائط حتى عند عدم وجود اتصال بالإنترنت ، أيضاً يقوم بعرض الاتجاهات ، كما يتمتع أيضاً بميزة Street View للتجول في الشوارع ، بجانب أشياء أخرى كعرض أسماء الأماكن مع إمكانية البحث عنها

تطبيق InstaCam PRO:تطبيق تصوير احترافي للكاميرا ، به العديد من المزايا حيث يوفر إمكانية التقاط صور بجودة عالية مع إمكانية عمل تركيز تلقائي و تعريض بصورة متقدمة ، أيضاً إمكانية التكبير حتى 6 أضعاف ، كذلك يحتوي على أكثر 70 تأثير و 60 فلتر مختلف ، أيضاً به ميزة تحسين التقاط الصور في الإضاءة الخافتة ، و غيرها من المزايا ، و يدعم التطبيق أجهزة الآيفون و الآيباد و الآيبود تاتش .

المقالات المتعلقة باجمل برامج الايفون 4