إنشاء بريد هوتميل جديد

إنشاء بريد هوتميل جديد

الهوتميل

تتنافس شركات التكنولوجيا والبرمجية العالمية الخاصّة في إعداد المواقع الإلكترونية التي تتيح للمستخدمين سواء الأفراد أم وحدات الأعمال التواصل مع بعضهم وإرسال الملفات والصور والمشاهد المصوّرة والمسجّلة بغض النظر عن الهدف منها في وقت قياسي وبطرق سهلة ضمن أعلى المواصفات المتطورة، ووفق برامج حماية عالية وظروف آمنة، ومن هذه المواقع موقع الهوتميل الشهير المصمم خصيصاً لتبادل الإيميلات المختلفة، وسنتحدث في هذا المقال كيفية إنشاء حساب هوتميل جديد ماسنجر.

خطوات إنشاء بريد هوتميل
  • اكتب اسمك في خانة الاسم الأول ثمّ اكتب اسم العائلة في الخانة الثانية.
  • اختر اسم مستخدم وهو اسم لعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك ثمّ ضع علامة @ وبعدها اختر لاحقة البريد الإلكتروني الهوتميل أو الآوت لوك.
  • اكتب كلمة السر لحسابك على الهوتميل بحيث يجب أن تكون أكثرمن 8 أحرف كحد أدنى ويفضل أن تكون مركبة من حروف وأرقام ورموز لتكون صعبة التخمين.
  • كرر كتابة كلمة المرور نفسها التي كتبتها في الخطوة السابقة.
  • اختر مكان إقامتك من حيث الدولة ثمّ المدينة.
  • حدد تاريخ ميلادك، واختر الجنس، وستطلب منك شركة البريد الإلكتروني الهوتميل إدخال رقم الهاتف أو بريد إلكتروني احتياطي خاص بك لتتمكن من استرجاع كلمة المرور في حالة فقدتها، وليحمي حسابك من السرقة والاختراقات فعبئ البيانات المطلوبة برقم الهاتف الخاص بك مع مقدمة الدولة وعنوان البريد الإلكتروني البديل.
  • اكتب الحروف الظاهرة في الصورة بداخل المربع، حيث يحتاج الهوتميل أن يتأكد أنك شخص حقيقي ولست روبورت أو برنامج، والآن أصبح لديك حساب هوتميل عربي جديد تستطيع استخدامه ولإرسال واستقبال الرسائل.

مميزات بريد الهوتميل

تستطيع استخدام وسائل تقنية متنوعة على الهوتميل تحميك من الرسائل المزعجة أو التي تحتوي على فيروسات؛ وبالتالي يبقي حساب الهوتميل آمناً تماماً، كما يعتبر تصميم إيميل الهوتميل جميلاً وعصرياً وسهل الاستخدام أيضاً بحيث يمكنك البحث بسهولة تامة عن كل أنواع الرسائل المُرسلة إليك، أو التي أرسلتها من حسابك الهوتميل لأي بريد آخر.

يمكنك على الهوتميل تنظيم الرسائل في مجلدات لسهولة الوصول إليها، وأيضاً تستطيع حذف الرسائل الواردة جميعها دفعة واحدة ولو كانت بالآلاف، وعند فتح حساب هوتميل جديد سيكون لديك مساحة غير محدودة للرسائل بعكس بقية الشركات المنافسة حيث تستطيع فتح حسابك الإلكتروني من هاتفك الشخصي وتستطيع إرسال ما تريد من ملفات الأوفيس، وملفات الوورد والإكسيل، وسيكون بإمكانك مشاهدة وتحرير هذه الملفات أون لاين مجاناً دون الحاجة إلى تنصيب برنامج الأوفيس.

المقالات المتعلقة بإنشاء بريد هوتميل جديد