إخفاء آخر ظهور واتس آب

إخفاء آخر ظهور واتس آب

واتس آب

يعتبر واتس آب من التطبيقات الحديثة التي انتشرت بشكل كبير بين الناس في الأعوام الأخيرة، وهو من أكثر التطبيقات استخداماً وتحميلاً، كونه يدعم جميع إصدارات الهواتف الذكيّة، وهو تطبيق يسمح للمستخدمين بالتواصل فيما بينهم عن طريق إرسال الرسائل الكتابيّة، والعديد من الوسائط المتعددة، كالصور، ومقاطع الفيديو، والتسجيلات الصوتيّة، كما أنّه تطوّر في الفترة الأخيرة حتى أصبح يدعم المكالمات الصوتيّة بين المستخدمين، بالإضافة للعديد من الخيارات والإعدادات التي يمكن للمستخدم التمتّع بها مثل حذف وإضافة وحظر الأشخاص، كما أنّ هناك ميزة تساعد المستخدم على إظهار وجوده، وإخفائه، والذي عادةً ما يلجأ المستخدمون لها لأسباب خاصّة، يمكن أن تكون رغبةً من المستخدم في التحدّث مع أشخاص معيّنين، أو عدم الظهور لفئة معيّنة من الأشخاص، والتحدث معهم، ويكون إخفاء ظهور المستخدم بالقيام ببعض الخطوات، والتي سنشرحها لكم بالتفصيل في هذا المقال.

إخفاء آخر ظهور في الواتس آب
  • نفتح تطبيق الواتس آب، فتظهر لنا الصفحة الرئيسيّة، والتي تحتوي على ثلاث قوائم وهي عبارة عن المكالمات، والمحادثات الكتابيّة بين المستخدم وأصدقائه، وجهات الاتّصال، وفي أعلى الصفحة، مقابل كلمة واتس آب ثلاث أيقونات، وهي محرك البحث عن المستخدمين، وإرسال الرسائل، وأيقونة ثالثة عبارة عن ثلاث نقاط مرتّبة فوق بعضها البعض.
  • نضغط على الأيقونة الثالثة، فتظهر لنا نافذة طويلة فيها ستة خيارات، هي: مجموعة جديدة، وبحث جديد، وموقع واتس آب، والرسائل المميزة، والحالة الشخصيّة، ويكون الخيار السادس كلمة الإعدادات، نضغط عليها.
  • نضغط على خيار الإعدادات يظهر لنا الملف الشخصيّ للمستخدم، وفيه تظهر الصورة الشخصيّة للمستخدم، وتحتها ستة خيارات فوق بعضها البعض، وهي: (الحساب، والمحادثات، والإشعارات، ومعلومات الخادم، والمساعدة، والأشخاص المتصلين)، نختار الخيار الأول وهو الحساب.
  • تظهر لنا صفحة جديدة بيضاء مكوّنة من أربع خيارات وهي: الخصوصيّة، والأمان، وتغيير الرقم، وحذف الحساب.
  • نضغط على خيار الخصوصيّة، فتظهر لنا قائمة جديدة، فيها العديد من الخيارات، وهي: آخر ظهور، وصورة الملف، والحالة، والأشخاص المحظورون، ويكون الخيار الأول فيها آخر ظهور.
  • نضغط على كلمة آخر ظهور، فتظهر لنا نافذة صغيرة بيضاء، فيها ثلاثة خيارات وهي: الكل، والأصدقاء، ولا أحد، وبجانب كل خيار دائرة صغيرة فارغة، نضغط على الدائرة المقابلة لخيار لا أحد، بعدها سنجد الدائرة أصبحت خضراء، وبذلك نكون أخفينا آخر ظهور لنا عن الجميع.
معلومة: لا يمكن التواصل مع الأشخاص أو رؤية حساباتهم إلّا في حال كانت أرقام هواتفهم الخاصة مسجلة على هاتفك الشخصيّ.

المقالات المتعلقة بإخفاء آخر ظهور واتس آب