أفضل التطبيقات للأندرويد

أفضل التطبيقات للأندرويد

الأندرويد

يتيح نظام الأندرويد الخاص بالأجهزة المتنقّلة عدة تطبيقاتٍ وبرامج تتيح للمستخدم إمكانية الاستفادة منها بشكلٍ ممتع وبشكلٍ يُغطّي تقريباً جميع نواحي الحياة، كما أنها ساعدت في توفير الوقت والتكلفة للمستخدم، ومن أهمّ هذه التطبيقات ما تمّ عرضه هنا.

أفضل التطبيقات للأندرويد
  • تطبيق snap me up: وهو أحد التطبيقات الممتعة الموجودة في أجهزة الأندرويد، وهو منبّه يعتمد على التقاط صورة سيلفي للشخص كي يتم إيقاف صوت المنبه، كما أنّه يقدم خيار الغفوة السريعة.
  • تطبيق mixradio: هو تطبيق يُتيح للمستخدم إنشاء محطّة إذاعية من قاعدة بيانات مخصّصة لهذا التطبيق، كما أنه يتيح خاصية الاحتفاظ بالأغاني والألحان الموسيقيّة ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
  • تطبيق periscope: هو تطبيق يُتيح للمستخدم بمشاركة البث المباشر للفيديو مع مجموعةٍ أخرى من المشاركين والمستخدمين عن طريق الجوال، وهو متوفّر مجاناً على متجر جوجل بلاي.
  • تطبيق quizup: هو من التطبيقات الترفيهيّة المهمة والمشهورة، يتيح للمستخدم إمكانية اللعب مع العديد من المشاركين الآخرين والتعرف عليهم، تمّ إطلاقه في عام 2013 وأدخلت عليه الكثير من التحديثات والتعديلات التي أعطته أهميّةً كبرى.
  • تطبيق mistakenphoto: هو تطبيق لا يحتاج إلى حسابٍ من المُستخدم ليتم الاستفادة منه، وتعتمد فكرته على التقاط صورة لن تظهر للمستخدم نفسه، بل تظهر صورة لأشخاصٍ آخرين قد ترغب في التعرف عليهم، كما يتيح مشاركة الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل التويتر والإنستغرام والبريد الإلكتروني.
  • تطبيق pext: يتيح للمستخدم إنشاء وإرسال المهمّات الخاصة بالشخص في رسائل عبر شبكة التطبيق المتاحة والتي توفر هذه الميزة، وذلك بكتابة النص ثم كتابة رمز الهاشتاق ثم إدخال الصورة المعبرة والخاصة بالمستخدم.
  • تطبيق swiftkey: وتتيح هذه الخاصية عدة ميزاتٍ جميلة للمستخدم، فهي توفر خاصية الـ carbon والتي توفر النعومة والبساطة والسهولة في التعامل مع المفاتيح، وأيضاً يوفر هذا التطبيق خاصية الـ dashlane والتي تسهل على المستخدم ملء الحقول بشكلٍ سريعٍ وآمن عند الحاجة.
  • تطبيق الـ bundle: يتيح هذا التطبيق خاصيّة إنشاء مكتبة صور خاصة بالمستخدم وتخزين ما يرغب به من صور فيها بشكلٍ سريع وبتكلفةٍ قليلة، كما تتيح إمكانية تبادل هذه المكتبة وتشاركها مع الآخرين، كما أنها منحت المشاركين الآخرين الموجودين عند المستخدم إمكانية إضافة صورهم أيضاً.
  • تطبيق الـ office lens: هو تطبيق الماسح الضوئي الخاص بشركة مايكروسوفت، يتيح عدّة خدماتٍ مفيدة وجيّدة للمستخدم مثل: إجراء مسح ضوئي لأي مستند وعمل تحسين تلقائي لهذا المستند، كما يمنح فرصة كتابة بطاقة الأعمال بشكلٍ جيد وبوقتٍ سريع.
  • تطبيق lenka: هو تطبيق مُخصّص للتصوير باللونين الأبيض والأسود، كما يسمح باستخدام خاصية التركيز اليدوي والتلقائي للصور، ولكن أحد مساوئه أنّه لا يدعم الكاميرا الأمامية والتقاط السلفي.

المقالات المتعلقة بأفضل التطبيقات للأندرويد