أحدث برنامج لتسريع الإنترنت

أحدث برنامج لتسريع الإنترنت

جميعنا لا نحب الانتظار وجميعنا نحب ان يأتي الشي بسرعه لذلك نسعى دائمآ الى السرعة ان اكثر مستخدمي الانترنت يعانون من مشاكل ، في عدم السرعه في الانترنت . وهناك نعض البرامج التي تساعدنا على تسريع الانترنت ، فدعونا نتعرف جميعنا على احدث برنامج لتسريع الانترنت وهو :

ان برنامج cfosspeed 7.01build 1940 beta اللأمـاني . انه برنامج رائع جدآ وقوي في تسريع التصفح بالانترنت . ويستعمل هذا البرنامج تقنية جديدة ، لتسريع الانترنت . لانه يقوم بصنع بروتكول خاص به ، لتسريع الانترنت . فهو لا يسرع الانترنت فقط ، بل يقوم بتسريع جميع البرامج المتعلقة بالانترنت ، مثل برامج التحميل ، وبرامج التورنت ، وبرامج الشر ، برنامج فعلآ فريد من نوعه . وهو نسخة جديدة من فرن ألمانيا . يعد هذا البرنامج أقوى برنامج للتسريع الانترنت ، كما تقول الشركة . وهو برنامج يمتلك مميزات كثيرة جدآ . وهذه النسخة منه تقوم بتسريع وسحب كل طاقته . ومن مميزات هذا البرنامج الألماني ، تسريع ألعاب الانترنت ، وان هذا البرنامج يستجيب بسرعة فائقة عند إستخدام ألعاب الانترنت ، وبرامج مشاركة الملفات . ويقوم هذا البرنامج الالماني ايضآ بتقليل البينج للتشغيل الافلام ، والمحطات الاذاعية ، وتقنية فويب في او اي بي بسرعة عالية الجودة . فتستطيع ان تعطي السرعة القصوى .

وبرنامج تسريع الانترنت sgtcp optimizer ) ) يقوم هذا البرنامج بتسريع الانترنت بناء على خيارات tcp/ip الموجود في الوندوز . فهو يختلف عن برامج التسريع الانترنت الاخرى ، التي لا تقوم الا بإيقاف البرامج الموجودة في الذاكرة . او اي برامج تسحب من سرعة الانترنت لديك . ولكن برنامج تسريع الانترنت هذا يقوم بتغيير قيم تبادل البيانات الخاصة ، بويندوز وهي قيم افتراضية موجودة منذ اصدار ويندوز95 ، وقتها لم تكن موجودة سرعات الانترنت ، كما هي موجودة الآن وميكروسوفت لم تقم بتغيير هذه القيم الافتراضية ، في الاصدارات الجديدة من الويندوز 7 ، و ويندوز 8 ، ربما من اجل المحافظة على توافقية البرنامج .

ويوجد ايضآ برنامج آخر مجاني لتسريع الانترنت وهو : cfosspeed 8 ) ) لقد تم تصميم هذا البرنامج ليقوم على زيادة سرعة الانترنت الخاص بك . عن طريق ترتيب ، وتنظيم أولوياتك ، واحتياجاتك من هذه الشبكة . ان هذا البرنامج من أفضل البرامج المجانية التي تستخدم لتسريع الانترنت ، الا انه لا يقوم بإعطائك وعود زائفة ، بأنه سوف يقوم بتقديم افضل لسرعة الانترنت . ان هذا البرنامج عبارة عن رسم بياني ، موضح عليه اتصال الانترنت الخاص بك . ويقوم ايضآ ببيان كيفية توزيعه على التحميل ، ورفع الملفات على الانترنت ، وغيرها من المهام ، التي تقوم من خلال الانترنت ، وهي تأتي من اكثر من شكل ، وحجم ، وبالتالي يمكنك انت ان تختار الواجهة المفضلة لك من بينهم .