أجمل فنادق إسطنبول

أجمل فنادق إسطنبول

محتويات
  • ١ مدينة اسطنبول
  • ٢ أجمل فنادق اسطنبول
    • ٢.١ فندق جراند تارابيا
    • ٢.٢ فندق دبليو اسطنبول
    • ٢.٣ فندق وقصرسيراجان
    • ٢.٤ فندق كراون بلازا
مدينة اسطنبول

تعد اسطنبول ثاني أكبر مدينة في العالم وتقع على قارتين الآسوية والأوربية، حيث تعتبر من وجهات السياحة الأجمل المعروفة حول العالم، وذلك لما تحويه من تمازج بين الحضارة القديمة والمعاصرة وجمال الطبيعة، حيث يمكن زيارة المساجد، والكنائس القديمة، و الشاطئ، والجزر القريبة من اسطنبول، والمطاعم وحتى الفنادق من الممكن أن تكون وجهة مميزة للزيارة لما فيها من مستوى رفاهية عالي. وفي هذا المقال سوف نتناول أجمل وأشهر الفنادق في مدينة اسطنبول.

أجمل فنادق اسطنبول فندق جراند تارابيا

يقع فندق جراند اسطنبول الفاخر على الواجهة البحرية لخليج تارابيا ويبعج مطار أتاتورك الدولي على بُعد 35 كم من الفندق، ويوفر إطلالة واسعة على البوسفور. ويضم مسابح داخلية وخارجية، ومركزاً للياقة البدنية، ومركز العناية بالجسم، وحماماً تركياً، وخدمة انترنت مجانية، وغرفاً حديثة مزينة بذوق أنيق على الطراز المعاصر توفر جميعها إطلالة على التنزه أو المرسى أو البوسفور وتبلغ 248 غرفة. ومع حلول المساء يمكنك الاسترخاء ضمن المنتزهات و المرفقات المحيطة بالفندق. وتتوفر مَواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع.

فندق دبليو اسطنبول

يقع فندق دبليو اسطنبول في دبليو، حيث يقع على بعد دقائق فقط عن متحف البحرية في اسطنبول، ويقدم مجموعة من الخدمات والمرافق المميزة حيث يتوافر فيه غرف ذات تصميم فاخر تتناسب مع عتاقة المدينة كما يوفر الفندق لزبائنة خدمة هاتف محمول عملي لإجراء المكالمات و استخدام الإنترنت من خلاله ، ويمتاز مطعم الفندق بما يقدمه للضيوف من تجربة طعام فريدة وممتعة. يسمح موقع الفندق للنزلاء الوصول بسهولة إلى العديد من المعالم السياحية سيراً على الأقدام مثل قصر ودولماباهس الذي يقع على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من الفندق.

فندق وقصرسيراجان

يقع قصرسيراجان في قصر عثماني يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر ويقع على بُعد أربع كيلومتر من ساحة تقسيم وشارع الاستقلال، وهو واحد من سلسلة فنادق كمبينسكي، إذ تجده على الشاطئ الأوروبي من مضيق البوسفور بين (بشيكتاش) و(أورتاكوي) في اسطنبول. يحوي الفندق جناح يسمى جناح السلطان ، وهو من أغلى 15 جناح فندقي في العالم. تتمتع غرف الفندق بشرفات ذات إطلالات رائعة على الحدائق أو البحر. كما يقدم مطعم الفندق بوفيه إفطار مفتوح مع أكثر من 250 طبق يتكون أغلبها من الأطباق العضوية، مع زوايا مخصصة للمأكولات العربية والآسيوية. وُيقدم الطعام طوال اليوم مع قائمة غنية من الغذاء والراحة والتخصصات الإقليمية. أما مطعم وصالة فيوفر فهي أفضل تجربة للعشاء العثماني الطابع في كل ليلة مع الموسيقى التقليدية الحية. يمكن للنزلاء الاسترخاء في الحمام التركي أو الاستمتاع بالمساج في كابينة خاصة بجوار المسبح ويشمل الفندق أيضاً مركز العناية بالجسم ومركز صحي مع خدمة الإنترنت المجاني.

فندق كراون بلازا

يقع فندق كراون بلازا في منطقة الفاتح، في المدينة القديمة، ويبعد خمس دقائق سيراً على الأقدام من مسجد بودروم. يوفر الفندق ساونا وحمام سباحة داخلي ومركز للعناية بالجسم، ومركز للياقة بدنية، وحمام بخار تركي، تزويد الضيوف بتجربة تناول طعام مريحة قريبة من غرفهم.

المقالات المتعلقة بأجمل فنادق إسطنبول